رواية بسمة مدفونة في خيالي. بسمة مدفونة في خيالي للكاتبة / ضاقت انفاسي

.

23
روايه بسمه مدفونه في خيالي
ضربها بيده على راسها : انقلعي اركبي عند امي! ، رجعت للخلف خطوة متردده
تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي
تحس نفسها تعمل امور ما تبغاها عمتها تحرجها كثير! ومريم يمكن تحن لها بس ما هو مثل قبل ما عادت تهتم لامرها او تتجاهل شعورها إلي دفنته تجاه مريم او في شيء اخذ مكانها إلي هو وسيم! ام مرعي وهي تناظر حريم متوجهات لها : قفلي حلقي ويا ويلك لو نطقتي حرف واحد! تكلم بهدوء : لا تضربيها يا خالتي على راسها حرام بعدها طفله! لجين تناظرها باندماج : عندهم بيوت مثلنا! مشكلتها ما تعرف تزعل من احد
تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي
الجازي مطنشه وهي تزيد بمشيتها: اقول امشي وانت ساكت! رفعت حاجب باستغراب وهي تشوف معها بنت اكيد من أحفادها! ابتسمت لنفسها وبدأت تتجول في المكان وعيونها تتأمل المكان بانبهار! اوجعتها الضربه بس مستعده تتحمل من اجل انها تشوف المدينه! الجازي بابتسامه: الشجرة وش لونها ؟ مريم بطفوله : اخضر! وبأمل كلمت جدتها : ليه ما نسكن بالمدينة ؟! تخيل نفسك المدير وكل هالاموال لك! الجازي : ايه هو رح يسافر طول حياته اكيد رح يرجع يستلم شركته ويعزل فياض من مكانه! اسمعيني مسافة الطريق وتكونوا منزرعات باب الزفت! ناظرهم بقهر وطلع من البيت! انا عمري ما شفت مثلها كل شيءتعرفه! زفرت بضجر وهي تناظر للامام وتغني بصوتها الطفولي الناعم من قلبها وهي تحس بهذه اللحظات انها فعلا بحاجة امها! رح تنتظر حتى يبعدون عن المنطقه! ما احس انه انا فعلا ما عندي ام! بابا بااااااباااااا وليد يحاول معها بلطف : مر حنين تحاول تثبتها وتقنعها مع وليد : حبيبتي لا تبكي وليد تركها بقرف وهي مستمره بالبكاء
الجازي تجلس جنبها على الارض: لازم تحبينها لانها امك إلي ولدتك

.

25
رابط تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي للكاتبة ضاقت انفاسي
بسمة مدفونة في خيالي للكاتبة / ضاقت انفاسي
رابط تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي للكاتبة ضاقت انفاسي
اخذ قهوته وخرج بهدوء من مكتبها! ، زفرت بضيق ورجعت تجلس بمكانها تحس نفسها واقفه بمكانها ناهي راضيه تتحرك! ابتسمت بانجاز : هذه ماما الشريره قاطعتها الجازي : انا وش قلت! الجدة برفض : ما هو الحين انا متاكده انها الخايسه رح تمر من هنا تظن نفسها تهرب مني! ناظرتهاام مرعي ثواني ورجعت تكمل السالفة مع الحرمة مطت شفتها بضجر من تطنيش جدتها لها وقفت وهي تناظر صالة الانتظار مزدحمه من كثرة المراجعين
ابعدها مرزوق عن الطفلة بضحكه : وهي صادقة اتوقع لو تواجهتي معها الا تمردغك! تنهدت بوجع مر على زواجها سنة ما شافت ابنتها! ام مرعي رفعت حاجب : ونسافر بعد! ابتسم لها وتوجه لخارج الغرفة وهو يهمس لها بكلام والجازي تبتسم! مرزوق بضحكه وهو يفتح ذراعه لها : واحلى نصاب لاجل هالعيون الحلوة! تسمع جدتها تتكلم مع الحريم وتشكرهم لانهم ساعدوها! كشت عليها ام فياض ورجعت ناظرت الجازي : لا تتضايقي يا ابنتي ولدي وانا اعرفه إن زعل ساعة ساعتين ويرجع والوضع طبيعي! ام مرعي قرصتها بخفه بكتفها حتى تسكت ام مرعي وهي تعرف الوضع المادي لهذا الشخص جيد وساكن هنا لقربه من الشركه إلي يشتغل فيها : هلا الله يحييك! ردت بهدوء: سلامتك قفلت الخط وناظرت وسيم

ام فياض ما ردت السلام وصدت للجهة الثانيه! وقبل ما تعترض نطق بصوت مرتفع: يا جدتي امشي! المفروض ما تركها وهي تبكي لازم ادخل البسمة لهذه اليتيمه! ردت : ما رح ننتأخر! لقد وصلنا لـ انتهاء المقال الذي نتحدث عنه هنا.

رابط تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي للكاتبة ضاقت انفاسي
رواية بسمة مدفونة في خيالي pdf
رواية بسمة مدفونة في خيالي