معمول بنتي. والد حلا شيحة: «بنتي معمول لها كمين».. والفنانة ترد: مصدومة من كلامك

دي مش حلا، كلنا فوجئنا بكلامها أنا وأمها واخواتها، وأصيبنا بصدمة، أنا حاسس أن حلا معمول لها كمين ومخطوفة"، لافتا إلى أنه لم يتواصل مع ابنته بعد البوست الأخير الذي نشرته، وكان آخر اتصال بينهم بنحو أسبوع بنحارب ونصارع في بعض وعايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض»
حلا بنتي طيبة ونيتها طيبة ومش خبيثة والي بيحصلها ده " كمين " لن اسمح بإختطاف إبنتي

.

17
والد حلا شيحة: «بنتي معمول لها كمين».. والفنانة ترد: مصدومة من كلامك
وأشار "شيحة"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن "البوست" نشرته حلا بعد عرض الفيلم بـ 21 يوما مما يعني أن هناك ضغط يمارس عليها، مضيفا: "حلا متقدرش تعيش من غير الفن، وعمرها ما غلطت في حد من زملائها"
بوابة الديار الإلكترونيه
وتابعت: «هو خلاص أي حد يتكلم بلغة الدين لازم يبقي متطرف أو إخواني هو مبقاش فيه مسلمين وسطيين طبيعيين، هو ليه كل أنواع الهجوم ده على أي حد، أنا زعلانة من والدي جداً لأنه يعرف معز كويس جدا وقعدوا مع بعض كتير، ووالدي بيحبه جدا وشاف منه كل خير»
والد حلا شيحة يعلن مفاجأة لـ عمرو أديب.. بنتي معمولها كمين
وأوضحت حلا شيحة «معز زيي اتجوز 14 سنة من عمره وكان مستقر في حياته وعنده ثلاث أولاد ربنا يخليهمله جمال ماشاء الله، وعمره ما كان بتاع ستات زي ما بيتقال، كلام لايليق أبدا، وفي الآخر زيي لم يكمل جوازه وحدث الطلاق، وكلنا معرضين لده، طبيعي أنه كان بيحاول زي أي راجل محترم أنه يلاقي استقرار في حياته في الحلال ومتوفقش أكتر من مرة»
وعن احتمالية أن يكون زوج حلا شيحة مارس ضغط عليها، قال، "ممكن
مكملاً : بعد ماظهرت بالطرحة أثناء زيارتها لدبي بدأت الاحظ التغيرات دي وكلمتها كتير وقتها وقلتلي أنا بوعدك ماخدش هيعطلني عن فني وهكمل مسيرتي وقلتلي بوعدك وعد يحاسبني ربنا عليه " وحول كونها مضطربة قال : " حلا " تحملت ملم يتحمله بشر في الفترة الاولى من زواجها ثم بعد عودتها للعمل بكل ماأوتيت من قوة وأخيراً مع تقدم معز مسعود لخطبتها والزواج منها

وأنا كلمت تامر حسني وهو كلمني وهنأته بالفيلم ".

28
والد حلا شيحة يبكي بسبب الهجوم عليها: بنتي معمول لها كمين
ياحلا إعتذري لمصر كلها على الي كتبتيه "
والد حلا شيحة: «بنتي معمول لها كمين».. والفنانة ترد: مصدومة من كلامك
كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة، أن نجلته لم تصرح من قبل بأن الفن حرام مشيرًا إلى أن هناك أيادي هي من وجهت ابنته لذلك
والد حلا شيحة يبكي بسبب الهجوم عليها: بنتي معمول لها كمين
وتابعت: «هو خلاص أي حد يتكلم بلغة الدين لازم يبقي متطرف أو إخواني هو مبقاش فيه مسلمين وسطيين طبيعيين، هو ليه كل أنواع الهجوم ده على أي حد، أنا زعلانة من والدي جداً لأنه يعرف معز كويس جدا وقعدوا مع بعض كتير، ووالدي بيحبه جدا وشاف منه كل خير»
وتعليقاً على هجوم الوسط الفني عليها قال : حزين حزن كبير ماحدش يقدر يتخيل حزني! وطبعا بيساندني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته، وهو أكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه، وافتراءات مش صحيحة، وهو أبعد ما يكون عنها» قال الفنان التشكيلي ، والد الفنانة حلا شيحة، على الضجة المثارة بشأن تصريحات ابنته عن الفن، قائلا: "حلا عمرها ما قالت الفن حرام

.

18
والد حلا شيحة: «بنتي معمول لها كمين».. والفنانة ترد: مصدومة من كلامك
وتابع، "حلا مقالتش الفن حرام هى قالت انها تابت عن نوعية من المشاهد"
بنتي معمولها كمين
وعن احتمالية أن يكون زوج حلا شيحة مارس ضغط عليها، قال، "ممكن دي مش حلا، كلنا فوجئنا بكلامها أنا وأمها واخواتها، وأصيبنا بصدمة، أنا حاسس أن حلا معمول لها كمين ومخطوفة"، لافتا إلى أنه لم يتواصل مع ابنته بعد البوست الأخير الذي نشرته، وكان آخر اتصال بينهم بنحو أسبوع
والد حلا شيحة: «بنتي معمول لها كمين».. والفنانة ترد: مصدومة من كلامك
أنا مندهش لهذا الكم من الضرب المتواصل دون أن نتريث وندرس الوضع، لأن حلا بنت مصر وهناك أبعاد أخرى تم الضغط بها على حلا"